منى الدي: كرسي الرئاسة لا يسع اكثر من رئيس واحد
الجمعة, 22 نوفمبر 2019 10:03

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات لمدونين كبار تسخر من وزير الطاقة والمعادن محمد ولد عبد الفتاح  وتطالب بإقالته وكان من ابرزها تدوينة نشرتها  الإعلامية  البارزة والقيادية في حزب تكتل القوى الديمقراطي المعارض؛ منى بنت الدي وهذا نصها:

"كرسي الرئاسة لا يتسع لأكثر من رئيس واحد.

التأني صفة جميلة و احترام الصداقة أجمل و سعة الصدر كذلك لكن هذه الصفات تتحول إلى برود قاتل عندما تزيد عن حدها.

لو كنت مكان ولد الغزواني لما ألحقت أي ضرر بصديقي و لتركته لحزبه يترأسه كما يشاء لكنني في المقابل أقيل الوزير الذي اختار أن يكون سائقا لرئيس سابق و أتركه لاختياره و هوايته يمارسهما بكل أريحية عندئذ سيتضح من كان يؤمن بمرجعية الحزب و مشروعه المجتمعي و من يجري على عماه يريد التقرب من مصدر القوة و القرار.

يقول المثل الحساني «أگطع تنهاب و الگطع احجاب».

الملك لا يحصن بالطيبة و المجاملات و المسامحة.

الحكم يحصن بالفعل القوي في وقته و بالحلم و السعة في وقتهما".

منى الدي

عن وكالة الوئام الوطني بتصرف