انواكشوط: الاغاثة العاجلة توزع اعانات لبعض الاسر المحتاجة
الأربعاء, 06 مايو 2020 12:37

في إطار. الأنشطة المصاحبة لهذا الشهر الفضيل في مجال عمل الخير والعطاء وحرصا منها علي تقديم الدعم و العون لفيئات المجتمع الضعيفة والأشد احتياجا وزعت جمعية التكافل الاجتماعي والإغاثة العاجلة والتي يرأسها العلامة حمدا ولد التاه ويتولى أمانتها العامة الأستاذ الهيبه ولد احمد البشير ، كميات معتبرة من المواد الغذائيه لإفطار الصائمين استفادت منها مئات الأسر..

و شكر نائب رئيس الجمعية المتواجد حاليا في الخليج السيد محمد عبدالرحمن ولد عبدوالله كل المتبرعين القطريين اللذين ساهموا في مشروع إفطار الصائم كما أشاد بدور سفارة الكويت في نواكشوط علي دعمها السنوي للجمعية ودورها البناء في العمل التنموي والانساني.

ونوه الأستاذ الهيبه أحمد البشير بالدور الرائد الذي تقوم به شركة شنقيتل للاتصالات سنويا في مجال العطاء تمثل هذا التوزيع في مواد إفطار الصائم المتنوعة ( أرز. سكر. تمور. مكرونة. زيوت. شاي . أخضر . حليب مجفف. ). حيث استفادت من هذا التوزبع 478 أسرة محتاجة في مقاطعات العاصمة نواكشوط المختلفة كما نثمن هذا الجهد في ظل الظروف الحالية وما يرافقها من صعوبة الوصول أماكن هذه الفيئات نتيجة لأزمة كوفيد 19 مع احترام القائمين علي الجمعية بالتدابير الاحترازية والمسافة ببن الافراد.

alt

 

alt