كأس افريقيا للشباب: موريتانيا تواجه الموزمبيق
الأربعاء, 17 فبراير 2021 13:39

يواجه المنتخب الموريتاني للشباب أقل من 20 سنة نظيره الموزمبيقي، مساء اليوم الأربعاء للحفاظ على حظوظه في عدم الخروج من المنافسة التي تستضيفها موريتانيا، وفي حالة خسارة المنتخب سيكون أول المغادرين، بعد خسارته في مواجهته الأولى بهدف لصفر أمام الكاميرون.

و يعتبر اللقاء فرصة للمنتخب الموريتاني لاستعادة توازنه ، بعد تقديم أداء ممتاز أمام الكاميرون رغم الخسارة، ويسعى المنتخب الموزمبيقي لعدم الخروج من المنافسة بعد خسارته في مباراته الأولى أمام أوغندا بهدفين لصفر.

وقال لاعب منتخب الشباب الموريتاني، محمد الأمين حوبت، خلال مؤتمر صحفي مساء أمس بنواكشوط، إن المنتخب الوطني مطالب بالتطبيق الحرفي للتعليمات من أجل الفوز بمباراته الثانية ضمن هذه المنافسات ومصالحة جمهوره بعد خسارته أمام الكاميرون.

وأضاف أن تشكيلة المنتخب الوطني أصبحت في جاهزية تامة للخروج من هذا اللقاء بنتيجة مشرفة تعيد لها الأمل في مواصلة المشوار ضمن النهائيات بعد الخسارة التي تلقيتها في خرجتنا الأولى أمام المنتخب الكاميروني.

وبدوره قال مدرب المنتخب الموريتاني انجويا موريل إن جمهور المنتخب الوطني سيكون هذا المساء على موعد مع نتيجة تعيد له ثقته في هذه التشكيلة الشابة التي يعلق عليها الكثير من الآمال.

وأضاف أن أمل التأهل إلى الدور الموالي ستظل قائمة خاصة بعد الفوز هذا المساء على المنتخب الموزمبيقي والإستعداد الجيد للمباراة الأخرى التي ستجمعنا بالمنتخب الأوغندي.

وبدوره أعرب مدرب المنتخب الموزمبيقي داريو مونتيرو، عن أمله في الحصول على نتيجة تمكن المنتخب الموزمبيقي من البقاء ضمن دائرة المنافسات.

وقال إنه على يقين أن لقاء اليوم أمام المنتخب الموريتاني لن يكون سهلا نظرا لإلزامية كلا الطرفين بالخروج بنتيجة تضمن له البقاء في الأدوار المقبلة ضمن هذه المنافسات.