شبكة إذاعة موريتانيا تتوسع داخل البلاد ..
الأربعاء, 24 مايو 2023 12:40

تنفيذا لبرنامج إصلاح الإعلام طبقا للبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تواصل الادارة العامة لإذاعة موريتانيا في تنفيذ مشروعها الموسع المتمثل في بناء محطات جهوية وحدودية و توسعة وإعادة تأهيل وتجهيز وتوسيع نطاق بث ورقمنة استوديوهات المحطات الجهوية واامنخصصة.

وفي هذا الاطار يواصل المدير العام للاذاعة السيد محمد الشيخ ولد سيدي محمد تفقد سير العمل في هذه الاقطاب الاذاعية داخل اعماق الجمهورية حيث تسلم بداية الاسبوع محطة النعمة الجهوية بعد انتهاء الاشغال فيها واصبحت بنايتها جاهزة للمرحلة الثانية المتمثلة في. تأثيثها. وتركيب معدات. البث والاستديوهات الفنية. واللوازم. وتدشينها. وبدء تشغيلها بحول الله. كما تسلم ايضا مباني محطة لعيون الجهوية والتي تعد اليوم جوهرة ناصعة في قلب عاصمة الولاية وسيتم تجهيزها بكافة وسائل البث الاذاعي الرقمي وتأثيث مكاتبها وملحقاتها الخاصة بضيوف الاذاعة.

ويأتي هذا الانجاز في اطار خطة الاذاعة التي رسمتها في مجال تقريب خدماتها من المواطن خلال المأمورية الأولى لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مجال تعدد وسائط البث الثلاثة السمعية، والبصرية والإلكترونية€ وفي تنويع الإنتاج السمعي البصري الرقمي، علاوة على جودة المحتوى وضمان تغطية مناطق الصمت الإذاعي

الشيخ محمد 

alt

 

alt

 

alt

 

alt

 

alt