ملفات
أخيرا : وداعا للنظارات الطبية في تونس
الجمعة, 24 يوليو 2015 16:12
عدسات لاصقةأكدت أخصائية أمراض العيون الدكتورة فاتن بن رمضان الدخلي لموزاييك أمس الخميس 21 ماي 2015 أنه تم اختراع عدسات لاصقة جديدة تمكن من يعانون من نقص النظر من الاستغناء نهائيا عن النظارات الطبية.
التفاصيل
ناسا تعلن عن اكتشاف كوكب يشبه الأرض
الخميس, 23 يوليو 2015 21:21

أفادت وكالة ناسا الأميركية لأبحاث الفضاء، أنها ستعقد اليوم الخميس مؤتمرا صحافيا للكشف عن كوكب جديد اكتشفه التليسكوب الفضائي "كليبر " مؤخرا يشبه الأرض.، فيما وصف بأنه الاكتشاف الأعظم في تاريخ البشرية.

التفاصيل
العثور على صفحات من إحدى "أقدم" نسخ المصحف في جامعة برمنغهام
الخميس, 23 يوليو 2015 07:44

altعثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.

التفاصيل
ولد عبد العزيز يزور مراكز صحية في نواكشوط "فجأة"
السبت, 18 يوليو 2015 23:37

altأدى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم السبت زيارة لعدد من المراكز الصحية في نواكشوط، بينها المستشفى الوطني ومركز الانكولوجيا و مستشفى الأمومة و الطفولة، وقالت وسائل الإعلام الرسمية إن الزيارة كانت مفاجئة.

التفاصيل
ليلة القدر خير من ألف شهر
الخميس, 09 يوليو 2015 09:29

Fragment from a Mihrab, late 13th or early 14th century, Kashan, Iran,.jpgليلة القدر هي ليلة تقع فيها مناسبتان هامتان حدثتا في شهر رمضان, حيث أن أول اللأيات القرآنية قد أنزلت إلى النبي محمد صلى الله عليه و سلم فيها.

التفاصيل
مصر: لافتة انتخابية لدكتور في "الشريعة الإسلامية والمسيحية" تثير السخرية!
الأربعاء, 24 يونيو 2015 08:30

لافتة انتخابية تثير السخريةتداول نشطاء ومغردون مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للافتة انتخابية أقامها الدكتور نبيل لوقا بباوي القيادي السابق بالحزب الوطني المنحل، في عهد مبارك، لتهنئة أهالي دائرته الانتخابية في مصر الجديدة بحلول شهر رمضان المعظم.

التفاصيل
انواكشوط: إفطار جماعي دعما للوحدة الوطنية
الاثنين, 22 يونيو 2015 12:57

قيادة الجمعية المنظمة للإفطار وبعض الشخصيات العلمية المشاركة فيه (الأخبار)نظمت جمعية يدا بيد للثقافة والعمل الاجتماعي إفطارا جماعيا في ساحة عاصمة بمقاطعة السبخة في العاصمة انواكشوط شارك فيه المئات من مختلف المكونات العرقية في موريتانيا، وقد استمع المشاركون في الإفطار لكلمات تدعو لتعزيز الوحدة الوطنية وتحث على التمسك بها.

التفاصيل
السيرة الذاتية: عبد الرحمن السديس القارئ الذكي وإمام الحرم المكي
الأحد, 21 يونيو 2015 10:23
عبد الرحمن السديس.. القارئ الذكي وإمام الحرم المكي

عبد الرحمن السديسهو إمام و خطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة، و من أشهر مرتلي القرﺁن الكريم في العالم. صوته شجي ولسانه فصيح وتلاوته مؤثرة، درَس العلم الشرعي بشكل تقليدي وعزَّزه بمسار أكاديمي توَّجَهُ بنيل شهادة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية، يتعلق الأمر بالقارئ السعودي الشيخ عبد الرحمن السديس.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>